أنغام : 2020 أخدت منا كتير وتتمني سنة سالمة للجميع

كتبت ياسمين عصام

أعلنت الفنانة المصرية أنغام ، أنه مازال لديها تخوف من إرسال أبنها الصغير عبد الرحمن إلي المدرسة في ظل جائحة كورونا ، وقالت عن سنة 2020 : سنة متتوصفش اخدت ومنا كتير ،ووجهت رساله لكل الناس ” الله يكون في عونهم واتمنالهم سنة سالمة .

ومن جانبها عبرت عن حزنها الشديد لوفاة ورحيل بعض النجوم في هذه السنة خاصة الفنانة شويكار ، والفنانة رجاء الجداوي .

وأكدت علي حبها وعشقها للنجمة شويكار وقالت : أنها تربت علي أفلام شويكار والعظيم فؤاد المهندس ، ووصفت شويكار بأنها من أكثر النجمات واعظمهن موهبة في العالم ، وأضافت الفنانة أنغام بأنها لديها اعتقاد ساذج بأن الموهوبين لا يموتون .

وتحدثت عن الفنانة رجاء الجداوي وقالت : فتحت عيني علي الدنيا علي وجودها ، وجودها عظيم وتعرفت عليها شخصيا ،

وعبرت الفنانة أنغام عن حزنها الشديد لوفاة الفنانة شويكار والفنانة رجاء الجداوي وقالت : وفاتهم كانت قاسية على كل الناس وعليا أنا شخصيًا .

وعن فيروس كورونا أوضحت الفنانة أنغام ، إن قناعتها مع الناس والحياة لم تتغير ،وانها تتعامل بحرص وحذر مع الفيروس ولكنه لايصل لدرجة الهوس .

و انضمت الفنانة أنغام مؤخرا إلي ” تيك توك ” ، حيث أنه الراعي الرسمي لأغنيتها بحبك وبرتحلك التي طرحتها مؤخرًا علي اليوتيوب عبر قناتها الرسمية .

ويذكر أن الأغنية من صابر كمال ، وألحان إيهاب عبد الواحد ، وتوزيع تميم ، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا ، حيث وصل عدد مشاهداتها في أقل من أسبوع مليون وثلاثمائة مشاهدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *