أنباء عن تغييرات  بالجهاز الطبى  للنادي الإسماعيلي
الإسماعيلي

تردد أنباء داخل  النادي الإسماعيلي عن  تغييرات بالجهاز الطبي بالكامل بإستثناء “محمد طه” رئيس الجهاز الطبي , وعلم ” الجسر ” أن الأسماء المرشحة للجهاز الطبي  كلا من ” جمال الطلى ومجدى قاسم وايهاب السيد” .

وكان يعاني الإسماعيلي من غياب أبرز نجومه في الفترة الماضية وهو ما أثر بالسلب على نتائج الفريق، حيث أصبح موقفه صعبا في جدول الدوري، باحتلاله المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط. وسوف يستعيد الإسماعيلي خلال مباراة الأهلي، لخدمات عبدالرحمن مجدي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية، والتي ابعدته للفريق منذ يناير الماضي، كما سيعود للفريق لاعب خط الوسط محمد بيومي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية.

 

 

وسيكون أيضا عبدالله جمعة، جاهزا للمباراة، حيث سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد ثلاثة أيام، وذلك بعد معاناته من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتي تعرض لها خلال مواجهة الزمالك. كما يحاول الجهاز الفني بقيادة البوسني دراجان يوفيتش، لتجهيز باهر المحمدي، لمواجهة الأهلي، وذلك بعد اقتراب اللاعب من التماثل للشفاء من الإصابة بقطع في غضروف الركبة. وسيعود للفريق حسين السيد، بعد إنتهاء إيقافه بسب تعرضه للطرد في مباراة الزمالك، في حين سيستمر غياب الثنائي محمود البدري وأحمد أيمن، نظرًا لإصابتهما بالرباط الصليبي للركبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *