أصالة تعود لشركة روتانا بـ “لا تستسلم “

كتبت ياسمين عصام

نشرت الفنانة السورية أصالة, علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها صورة لها كتبت عليها ” أعود من خلال عملي هذا لشركتي الغالية بأهلها الأصدقاء الأحبّة والأُوَلِ من الدّاعمين لي منذ بداياتي وأصحاب الفضل #روتانا

أكدت الفنانة أصالة علي تعاونها مع شركة روتانا من خلال كلمات نشرتها علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها ،عبرت فيها عن محبتها واحترامهما لشركة روتانا ,حيث قالت : هذا العمل بالذّات ، هو روحي متجسّدة .. هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة. فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيّلته وعشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردّي .. لكنّي نجوْت. صدّقت كلّ قصّة وتخيّلتها ورسمت لكلّ أغنية في البال سيّدةً لها صفات وملامح وأداء لايُشبه أحداً غير الّذي في خيالي .

سافرت مع كلّ أغنية الى كوكب .. ابتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه .

كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي… وكأنّ في الموسيقى طاقة تتوالد داخلي وتسمو وتعلو لكنّها لاتتعب ولا تريد للغناء أنْ يتوقّف ، وكأنّني لأوّل مرّة أسافر .. بعيداً مع مؤونة حبّ مهيّأة لأنْ تبقى غضّة نضرةً ما حييت .. أغمض عيني فأرى ماأراه حين أفتح جفنيّ، أغوص في نفس الصورة حين أُغنّي .. عمّراً عشته في كلّ قصّة .. مغزولاً بالطّيب والأمان ..
مولودي هذا، ستحبّونه لأنّ فيه ماهو حلو وطيّب ومبدع.

ويذكر أن الفنانة أصالة قد انفصلت مؤخراً عن زوجها المخرج طارق العريان ، حيث أعلنا انفصالهما في مطلع عام 2020 بشكل رسمي .

وقامت الفنانة أصالة مؤخراً بحذف جميع صورها من حسابها الشخصي علي الإنستجرام .

وكان أخر أعمال الفنانة أصالة ألبوم في قربك , الذي ضم مجموعة من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً في مصر والوطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *