أزمة وقلق داخل صفوف الاتحاد السكندري قبل مواجهة الدراويش
الاتحاد السكندري .الجسر

أستأنف الفريق الكروي بنادي الاتحاد السكندري تدريباته أمس الاثنين استعدادا لمواجهة الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الـ28 لبطولة الدورى الممتاز.

والمقرر لها يوم الأثنين المقبل علي ستاد الإسماعيلية .

ويتجه حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري للاعتماد على عدد من اللاعبين الصاعدين فى الاتحاد من فريق الشباب “الأمل” بالنادى لتعويض الغيابات المؤثرة التي ضربت الفريق مؤخرا وكان آخرهم تأخر عودة الثنائي إيمانويل أكوي وروماريو ولياميز.

إقرأ ايضا اليوم | الإسماعيلي يواجه منتخب فلسطين وديا

وتعثر وصول ثنائي الاتحاد السكندري “داميون لوي نانا والسوري عمر الميداني”٬ من بلادهما حتى الآن بعد المشاركة مع منتخباتهما في الأجندة الدولية .

ويرغب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في وصول الثنائي والانضمام لصفوف الفريق قبل إعلان القائمة النهائية .

ويعاني الجهاز الفني للاتحاد السكندري من نقص عددي  قبل مواجهة الإسماعيلي  في اللقاء الذي يجمع بينهما الأثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 28 ضمن بطولة الدوي المصري.

في ظل غياب أبرز اللاعبين بسبب الإيقاف والاصابات التي  وصلت فى بعض الأوقات لـ 15 لاعبا، ما بين إصابة طويلة مثل حسام عاشور وكريم الديب وسيسيه أو تأخر المحترفين بعد المشاركة مع بلدانهم.

الجدير بالذكر يجهز مجلس إدارة الاتحاد السكندري ملف كل من الأوغندي إيمانويل أوكوي والجامايكي روماريو ويلياميز، بعد تأخر عودتهما عقب المشاركة مع منتخباتهم في الأجندة الدولية الأخيرة التي أقيمت مطلع الشهر الجاري.

وكان على اللاعبين العودة للاتحاد يوم 10 يونيو الجاري ولكن تأخر عودتهما، رغم أن عقدهما ينتهي مع زعيم الثغر بنهاية هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *