أحداث مسلسل اللي ملوش كبير الحلقة 6 :عابد تيمور يخطط لخطف غزل
ياسمين-عبد-العزيز-اللي-ملوش-كبير

شهدت أحداث الحلقة 6 من مسلسل اللي مالوش كبير، للفنانة ياسمين عبدالعزيز تصاعد في الأحداث والكثير من المفاجأت منها خيانة نادين صديقة غزل لها وتحريض  زوجها عابد تيمور ضدها بخلاف علاقتها بشقيق غزل الذي يتودد إليها.

وكشفت أحداث الحلقة 6 ، عن اتفاق عابد تيمور الذي يقوم بدوره خالد الصاوي  مع البلطجي رفعت الدهبي، ويقوم بدوره خالد سرحان على مهاجمة مزرعة سيف الخديوي، ويجسده أحمد العوضي لاسترداد زوجته غزل.

و يذهب رفعت الدهبي إلى قدرية زوجة سيف الخديوي، التي تقوم  بدورها دينا فؤاد ويخبرها أن زوجها على علاقة بامرأة أخرى اسمها غزل وأنها تعيش معه بمزرعته الخاصة، ويحاول الدهبي التودد لقدرية، خاصة أنه كان يجمعهما علاقة عاطفية منذ سنوات قبل زواجها من الخديوي.

وفي نفس الوقت الذي يقف فيه رفعت الدهبي بصحبة قدرية على سطح العمارة التي تسكنها، يأتي مالك ويقوم بدوره محمود ياسين شقيق سيف الخديوي ويصعد السلم لتنتهي بذلك الحلقة 6.

مسلسل اللي مالوش كبير؛ بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد الرافعي، بسنت النبراوي، خالد سرحان، هدى الأتربي، كريم العمري، محمود حافظ، وأحمد سعيد عبدالغني، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

يعرض مسلسل اللي مالوش كبير، بطولة ياسمين عبدالعزيز يوميًا عبر فضائية «cbc» الساعة 9 مساءً، والإعادة 2.15 صباح اليوم التالي، والساعة 5 مساءً، ويعرض المسلسل عبر فضائية «art حكايات» الساعة 12 بعد منتصف الليل، والإعادة  الساعة 8 مساءً.

أقرأ أيضا |نجوم الصف الاول يتنافسون في السباق الرمضاني

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *